[مقالة] المغني من الفرقة المخضرمة والمتعدد المواهب أيضا الذي ربح كلمات المديح والثناء في برنامج “King Of Masked Singer” اليوم [2017.12.24]

Eng Trans: www.soompi.com
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

في حلقة اليوم 24 ديسمبر التي تم عرضها في عشية الكريسماس والتي كان مفهومها عن الكريسماس أيضا، في الأداء الأخير من الجولة الأولى؛ تقابلتا كلتا شخصيتي “شبح العروس” و “البخيل (جونغ مين)” وقاما بغناء أغنية المغني كيم هيون تشول “Christmas Eve”. ومع انتهاء الجولة بفوز “شبح العروس” على “البخيل”، قام “البخيل” بخلع قناعه ليظهر شخصيته الحقيقية وهو المغني بارك جونغ مين من الفرقة المخضرمة SS501.

وبعد أن انهى بارك جونغ مين غناء أغنيته التي كان سيغنيها في الجولة الثانية لو تمكن من الفوز في الجولة الأولى؛ إلا وأمطرت عليه لجنة الحكام وابلُ من كلمات المديح والثناء “لقد كان صوته كالصاروخ تمامًا” ، “صوته يوحي للجميع بأنه مغني بالاد مخضرم”، “باستطاعة الجميع الإحساس بمشاعر الدفء في صوته العميق” على أدائه الذي كان أكثر من رائع!.

لقد كان هذا أول ظهور لـ بارك جونغ مين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية في شهر يوليو، وقد قال: {لقد ظننت بأنه سيكون من الأفضل لو حييت الجميع بأغنية؛ لهذا قررت أن أظهر على برنامج “King of Masked Singer”. فعندما كنت في منتصف الترويج كآيدول؛ كان من المهم أن أبدوا رائعًا لهذا قمت بالتركيز على تعبيراتي ومهاراتي في الرقص أكثر من الغناء. لهذا أنا سعيد للغاية بأني ركزت هذه المرة على الغناء أكثر}.

بارك جونغ مين هو مغني منفرد وممثل وأيضا عضو في فرقة SS501 التي ترسمت سنة 2005م. وفي السنوات الأخيرة قام بالترويج في اليابان وفي بلدان أجنبية آخرى أيضا.

وفي مقابلة بارك جونغ مين بعد خسارته في الجولة الأولى وخلعه للقناع وتعرف الجميع عليه وعودته مجددًا للتلفاز الكوري، قال مازحًا: {أكثر شيء جعلني متوترًا هو تمثيلي لشخصية الجد على المسرح. لقد كنت على أهبة الاستعداد منذُ الساعة 9 صباحًا؛ لكني لم أقف على المسرح إلى على الساعة 8:30 مساءً، وفي اللحظة التي صعدت فيها على المسرح كانت هناك مسافة شاسعة بيني وبين الآخرين حتى أنني أضعت الاتجاه أثناء التقديم. لقد كان الوضع مربكًا بعض الشيء لأن هذا هو ظهوري الأول على الشاشة الكورية بعد مضي فترة طويلة. لقد كان قلبي يخفق بجنون عندما كنت أتجهز لهذا الأداء لدرجة أنني ظننت بأني عدت لأيامي عندما كنت مبتدأً. ففي الماضي كان هنالك 5 أعضاء يستند كلّ واحدٍ منهم على الآخر، ولكن هذه المرة وقفت لوحدي لهذا كنت قلقًا للغاية لدرجة أنني قلت لنفسي “هل سأبلي اليوم بشكلٍ جيد؟”}.

وأما من ناحية تعرف الجميع عليه على الفور، فقد علّق بارك جونغ مين: {بجانب أنني عضو موقع الصوت في فرقة SS501؛ إلا أنني كنت عضوًا يميل إلى المنوعات كثيرًا، لهذا ظننت بأن لا أحد سيتعرف على صوتي. ولكن بعدما تعرفوا على عادتي في وضعي ليدي على صدري عندما أغني؛ أدركت جيدًا بأني لدي وضعية معينة شهيره أثناء الغناء وقد أسعدني ذلك جدًا}.

~~غنائه لأغنية “Christmas Eve” في الجولة الأولى ~~

~~خلعه للقناع بعد خسارته في الجولة الأولى~~