[مقالة] هيو يونغ سينغ: “لن أمانع لو صنعنا خليفة آخرى لأغنية UR Man ثانية” [2017.12.02]

Eng Trans: nikzlai
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

هيو يونغ سينغ: {إذا كنت معتادًا على الكثير من الناس؛ فأنت حينها ستحظى بالكثير من المرح. مثالًا على ذلك عندما تكون ضيفًا في البرامج الترفيهية، فأنت ستقول فيها الكلمات الرائعة والجادة المختلفة عن الواقع بكثير؛ وهنا تمكن المتعة الحقيقية}.

عندما نرى هيو يونغ سينغ من الوهلة الأولى فهو يعطي إنطباعًا بأنه شخصية جادة للغاية؛ ولكن ما إن صعد على المسرح وبدأ بتأدية دوره إلّا وأصبح خلاف ما توقعنا عنه تمامًا. وأما عن مسرحية All Shook Up الموسيقية فقد علق هيو يونغ سينغ عليها قائلًا: {إن هذه المسرحية تتميز بأغانيها الممتعة والمريحة لأذان السامعين؛ لذلك أتمنى أن يستمتع الجمهور ويضحكوا كثيرًا أثناء مشاهدتها. كذلك سون هو يونغ و ويسانغ هيونغز كلاهما موجودان في هذه المسرحية أيضًا، لذا لو أشكل عليّ فهم شيءٍ ما فهما يقومان بتعليمي ذلك على الفور. ومن خلال هذه المسرحية أيضًا تفاجئة للغاية بأداء عضو فرقة BAP داي هيون الذي كان رائعًا للغاية.
إن هذه المسرحية جمعت ممثلين مغنيين من الجيل الأول والثاني والثالث في آنٍ واحد. لذا أعدكم بأني من خلال هذه المسرحية سأتقمص دوري بشكلٍ جيد وأن أكون وقحًا قدر الإمكان بدلًا من المحاولة لأن أكون مختلفًا بشكلٍ واضح، ولكني مع ذلك فأنا خائف من فكرة أنني لن أستطيع ملامسة مشاعر وقلوب الجمهور الحاضرين}.

لقد ترسم هيو يونغ سينغ مع فرقة SS501 سنة 2005م، وأدى العديد من الأداءات والأنشطة المنفردة، بجانب أيضًا أنشطته في الفرقة الفرعية DoubleS301، وتحد نفسه أيضًا في المجال التمثيلي من خلال التمثيل في دراما “I Need a Fairy” التي تم بثها على قناة KBS سنة 2012، وشارك كذلك في غناء العديد من OST الدرامات سنة 2015، بجانب مشاركته أيضًا في التمثيل في مجال المسرحيات من خلال مسرحية “Summer Snow” و “One Day” في اليابان. وقد قام مؤخرًا بتوقيع عقد حصري مع شركة KQ الترفيهية التي تضم فيها فرقة BlockB.

هيو يونغ سينغ: {إنني أرغب بالقيام بالكثير من الأنشطة. فعندما أشاهد البرامج الترفيهية في بعض الأحيان يجتاحني الشعور والرغبة في أن أظهر على هذه البرامج الموسيقية. أيضًا وبالرغم من أنني لدي الكثير من الأصدقاء الأيدولز، إلا أنني قمت بحفظ أسماء أعضاء فرقة EXO وأيضًا أسماء فرق الفتيات كي أواكب العصر والجميع. فهذه الأيام يوجد هنالك الكثير من الأيدول المشهورين الذين يتميزون بحسن المظهر ومهارات رقصٍ بارعة للغاية للدرجة التي تجعلني أعتقد بأني لن أصل إلى مستوى رقصهم مطلقًا. فسابقًأ عندما كنت أقوم بأنشطة فرقة DoubleS301 الفرعية، حينها كنت لا اقوى على الرقص بشكلٍ جيد وقد عانيت بشكلٍ كبير من ذلك بسبب ركبتاي وخصري الذان كانا يؤلماني بشكلٍ متكرر هاهاهاها. إنني أحترم هؤلاء الأسطوريين الذين باستطاعتهم الغناء والرقص في وقتٍ واحد}.

وأما عن أنشطة فرقة SS501 فقد عبر هيو يونغ سينغ عن رغبته في أن تستأنف الفرقة أنشطتها من جديد في سنة 2020م القادمة. فقمنا بطرح هذا السؤال عليه “هل ستكون هناك خليفة ثانية لأغنية UR Man يا ترى؟” فكان رد هيو يونغ سينغ على ذلك بـ: {حقًا نحن لم نكن نقصد أن نجعلها أغنية إدمانيه هاهاهاها}. لقد عُرفت أغنية UR Man التي غنوها أفراد SS501 بالأغنية الممنوع الاستماع إليها أثناء فترة الاختبارات وذلك بسبب لحنها الإدماني الذي يتردد في الرأس ولن يجعلك تركز في أي شيء آخر سواها فقط، ولا زلت هذه الأغنية حتى الآن محتفظةً بهذا اللقب وتسبب جدلًا في كل مرة تحين فيها فترة الاختبارات. هيو يونغ سينغ: {لقد كانت أغاني SS501 في تلك الأوقات جيدة ورائعة، ولكن فجأةً ظهرة ظاهرة الأغاني الممنوع الاستماع إليها بسبب اختبارات دخول الجامعة، لذا لن نمانع لو صنعنا أغنية خليفة لأغنية UR Man مرة آخرى. وهذه الأثناء أنا أبذل قصارى جهدي في التحضير والاستعداد لأجل ألبومي القادم والذي من الممكن أن تكون نتائجه مختلفة عن العادة}.

منذُ أن ترسم هيو يونغ سينغ مع فرقة SS501 اكتسب العديد من الخبرات في مختلف المجالات، مثل التمثيل في الدرامات وفي المسرحيات، بجانب أنشطته الفردية كذلك. هيو يونغ سينغ: {أريد أن أغدو ممثلًا جيدًا في مجال التمثيل وأيضًا مغنيًا موسيقيًا ينتج موسيقى رائعة. فأنا قد ترسمت بصفتي آيدول ولكني قمت بأنشطة فردية عديدة، لذا فإن هدفي هو أن أغدو فنانًا يشغل الموسيقى ويروي القصص. أيضًا أمنيتي هي أن أغني مع فرقة موسيقية ولكن قلق من أنني لن أستطيع فعلها. كذلك إنني أخطط لأن أطلق ألبومي المنفرد القادم في شهر ديسمبر}.

واستطرد هيو يونغ سينغ في حديثه: {إن مسرحيتي الموسيقية المفضلة هي مسرحية Jekyll and Hyde، وحلمي هو أن أمثل فيها مستقبلًا لو سنحت لي الفرصة. فلطالما رغبت بتمثيل دورٍ يحتوي على شخصية مزدوجة، لأني أريد تجربة شعور كيف أن يكون هناك شخصيتان في جسدي وكيف سأتحدى نفسي لإظهار هاتين الشخصيتين في آن واحد؛ لذا أتمنى حقًا أن أظفر بفرصة التمثيل في هذه المسرحية يومًا ما. إنني أطمح لأن أكون شخصًا متعدد الجوانب بدلًا من أن أحصر نفسي في جانبٍ واحدٍ فقط}.