[مقالة] هيو يونغ سينغ:{في ذكرى ترسيم SS501 الخامسة عشر أتمنى حينها أن نرجع سويًا! [2017.12.02]

Eng Trans: nikzlai
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

مع اشتراكهه في مسرحية  All Shook Up الموسيقية؛ فسيكون قد مضى على تمثيله في مجال المسرحيات الموسيقية الكورية 6 سنوات بالضبط. هيو يونغ سينغ:{عندما بدأت بالتدريب لأول مرة على المسرحية؛ شعرت حينها بالارتباك الشديد لكون شخصية “ألفيس” مناقضة تمامًا لشخصيتي الحقيقية. ولكن بعدما تدربت أكثر كنت أحيانًا أشعر بأني أصبحت منغمسًا بشخصية ألفيس كثيرًا}.

يلعب هيو يونغ سينغ الآن دور الشخصية الرئيسية “ألفيس” في مسرحية All Shook Up الموسيقية، والتي تدور قصتها حول “ألفيس” اللبرالي الذي زار قرية متحفظة وصور للجميع بكل بهجه صراع الحب المعقد بين الشخصيات.

يذكر أن هيو يونغ سينغ قد ترسم في عالم التمثيل المسرحي الكوري عام 2011م عبر مسرحية The Three Musketeers الموسيقية بعدما حصد على العديد من الخبرات من خلال تمثيله في مسرحيتي Summer Snow و One Day في اليابان. وقد علق هيو يونغ سينغ على ذلك بـ: {بلا شك فأنا سأكمل التمثيل مستقبلًا في مجال التمثيل المسرحي}.

وأكمل هيو يونغ سينغ حديثه قائلًا: {لقد كانت مسرحية The Three Musketeers  الموسيقية هي المسرحية الأولى التي مثلت فيها. ففي الماضي كنت لا أهتم بالتمثيل كثيرًا؛ لأن كان كل همي الوحيد هو الغناء فحسب، كنت أريد أن أقلد ممثليني المفضلين مثل: آوم كي جون، شين سونغوو، يو جون سانغ، كيم بيونغ راي….إلخ. وبعد أن أنهيت خدمتي العسكرية؛ كنت حينها أريد فعل الكثير من الأنشطة في مجالات مختلفة. أما الآن؛ فأنا سأبذل قصارى جهدي في مجال التمثيل المسرحي والظهور على البرامج، ولكنِ حقًا أريد أن أتعمق في مجال التمثيل المسرحي أكثر}.

أيضًا هيو يونغ سينغ يخطط لأن يكون نشطًا في المجال الغنائي بصفته مغني بجانب تركيزه كذلك على المجال المسرحي. وعلاوة على ذلك فقد قام هيو يونغ سينغ بتوقيع عقد حصري مع شركة KQ الترفيهية التي تضم فرقة  BlockB .

هيو يونغ سينغ: {عندما كنت في شركة B2M السابقة كان يوجد بصحبتي بعض الفنانين من شركتي السابقة DSP. ولكن هذه المرة انضممت إلى شركة أعضائها لم يكونوا معي في أي من الشركات التي كنت فيها من قبل. لذا تساءلت هل كنت طيلة هذا الوقت حابسًا نفسي ضمن إطارٍ محددٍ فقط!. فكما تعلمون فإن جميع زملائي الموجودين في شركة KQ الترفيهية يعملون في مجال الهيب هوب؛ لذا أعتقد بأن ألبومي المنفرد القادم سيكون أفضل ألبوم أطلقه لأنه سيكون متماشيًا مع اهتماماتي ومع طريقتي في الغناء}.

فرقة SS501 التي تضم: كيم هيون جونغ، هيو يونغ سينغ، بارك جونغ مين، كيم كيو جونغ و كيم هيونغ جون ترسمت سنة 2005م، ولكن بعد التوقف المؤقت لأنشطة الفرقة؛ قام هيو يونغ سينغ و كيم كيو جونغ و كيم هيونغ جون بإعادة لم الشمل وتكوين فرقة فرعية تحت اسم DoubleS301. ولكن بعد دخول أصغر الأعضاء كيم هيونغ جون إلى الخدمة العسكرية؛ انضم هيو يونغ سينغ إلى شركة مختلفة وأما كيم كيو جونغ فقد بقي في شركة CI الترفيهية.

وقد قال كيم كيو جونغ على أحد برامج الراديو مؤخرًا: {لقد تحدثت عن رغبتي في أن يتقابل الأعضاء سويًا، وقد حدث ذلك بالفعل وتقابلنا في ذكرى ترسيمنا السنوية العاشرة في اليابان}.

هيو يونغ سينغ: {لقد توجب على كيم هيونغ جون أن يذهب إلى الخدمة العسكرية لأن وقت دخوله قد حان بالفعل، لذا عودة الفرقة من جديد ستكون كاملة بأعضائها الخمسة. ففي شهر سبتمبر من هذه السنة قام الموظفين اليابانيين بدعوتنا لأجل الاحتفال بذكرى ترسيمنا السنوية العاشرة في اليابان، وقد حضر جميع الأعضاء بالفعل باستثناء كيم هيونغ جون الذي كان في خدمته العسكرية}.

وفي الحقيقية فقد اجتمع أعضاء SS501 وتحدثوا بالفعل منذُ زمن عن فكرة إطلاقهم لألبوم لأجل معجبيهم، ولكن بسبب أن الأعضاء كان البعض منهم قد تم تسريحه من الجيش بالفعل والآخر سيكون على وشك الدخول إلى الخدمة العسكرية كان ذلك سببًا في عدم إطلاقهم للألبوم.

هيو يونغ سينغ: {بسبب تلك الأوقات الصعبة؛ أصبحنا نحن SS501 أصدقاءً حقيقيون نعيش سويًا في هذه الحياة. ولكن عندما أفكر بكل الذي مررنا به فأجدها قد أصبحت ذكريات لا تنسى؛ شكرًا جزيلًا يا أصدقائي. أذكر أنه عندما حان وقت دخولي للخدمة العسكرية سنة 2013م؛ أقمت حفلًا لتوديع معجبيني وطلبت من الأعضاء آنذاك أن يأتوا إلى حفلي وقد لبوا طلب دعوتي بكل صدرٍ رحب، حتى كيم كيو جونغ الذي كان في ذلك الوقت يخدم في الخدمة العسكرية أتى إلى الحفل وصعد على المسرح معنا في نهاية الأمر}.

وأكمل هيو يونغ سينغ حديثه: {أريد أن نعود سويًا كأعضاء فرقة SS501 في سنة 2020م، لو تمكنا حقًا من فعلها في ذكرى ترسيمنا السنوية الخامسة عشر فسيكون لذلك معنًا عميقًا جدًا وأيضًا ستكون فرصة جيدة للغاية. ربما سيكون هذا الانتظار الطويل قاسيًا على معجبينا، ولكني أتمنى حقًا أن نتمكن من الرجوع سويًا في ذكرى ترسيمنا الخامسة عشر، ولكن بعد كل ذلك فنحن لا نعرف ما الذي سيحدث مستقبلًا}.