[مقالة] كيم كيو جونغ يفاجيء الجميع ويطلق إعلانًا تشويقيًا لعوته القادمة [2017.11.30]

Eng Trans: nikzlai
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

원본 이미지

أطلق كيم كيو جونغ عضو فرقة DoublS310 الفرعية يوم 30 نوفمبر 2017 صورة تشويقية للجزء الثالث والأخير المكمل لسلسلته “اللعب في الطبيعة” وقد أسماه بـ Play in Nature Part 3 Snow Flake/ اللعب في الطبيعة الجزء الثالث رقائق الثلج.

في هذه الصورة التشويقية الجديدة ذات تقنية اللونين الأسود والأبيض؛ ظهر كيم كيو جونغ فيها وهو يحدق للأمام بنظرات صافية، وأما الريشة البيضاء الضخمة التي كان يحملها بين يديه فقد كانت رمزًا لعنوان أغنيته الجديدة “رقائق الثلج”، ليرتفع بذلك تطلعات المعجبين لأغنيته الجديدة القادمة.

سيكون ألبوم “Play in Nature Part 3 Snow Flak” هو الجزء الثالث الأخير المكمّل لسلسلة “اللعب في الطبيعة” التي أطلقها كيم كيو جونغ مسبقًا بدأً من ألبوم”Play in Nature Part 1 Spring” يليه “”Play in Nature Part 2 Forest. ويتوقع من ألبومه هذا أن يكون مليئًا بمجموعة من الأغاني التي تتميز بطابع الحس الشتوي والمعبرة لجوانب كيم كيو جونغ العديدة.

من جانب آخر، عقد كيم كيو جونغ مؤخرًا لقاءً لمعجبيه وحدث توقيع في مدينتي طوكيو وأوساكا باليابان، حيث كشف هناك عن أنباء ألبومه الجديد بالإضافة إلى سلسلة حفلاته القادم في شهر ديسمبر 2017 التي ستحمل اسم “القطعة الثانية من الربيع إلى الشتاء”.

وقد علقت شركة الـCI على ذلك بـ: {لقد أطلقنا الإعلان التشويقي لعودة كيم كيو جونغ القادمة يوم 30 من شهر نوفمبر في منتصف الليل، والذي سيكون مكملًا للأجزاء التي تم إطلاقها من قبل “Play in Nature Part 1 Spring” و “”Play in Nature Part 2 Forest. إن كيم كيو جونغ يعمل بكل جد واجتهاد كي يجعل هذا الألبوم هدية لمعجبيه في عطلة الكريسماس الذين لطالما غمروه بالكثير من الحب والدعم هذه السنة. لذا سأطلب من الجميع أن يرفعوا سقف توقعاتهم وتطلعاتهم لألبوم كيم كيو جونغ الجديد الذي سيتم إطلاقه في شهر ديسمبر 2017}.