[مقالة] مقابلة مع هيو يونغ سينغ وأفكاره عن مسرحية All Shook Up الموسيقية [2017.11.18]

Eng Trans: nikzlai
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

~~تمت ترجمة أجزاء يونغ سينغ فقط~~

{إنها ليست مسرحية موسيقية صعبة الفهم؛ بل هي مسرحية يسهل الضحك على مشاهدها من دون الحاجة إلى تركيزٍ وإمعانٍ شديد. إنها مسرحية موسيقية تم اقتباسها من أغنية المغني إلفيس بريسلي، ولكنِ لم أكن أعرفه؛ لأنه عندما كان حيًا لم أكن حينها مغنيًا بعد. إنني أحب موسيقى الروك كثيرًا؛ ولكن هذه المسرحية لا تزال ممتعة بالنسبة لي. كذلك هذه المسرحية تمتاز بسحرٍ مشرقٍ وجذاب؛ لكون الأغاني فيها تغنى من قبل مجموعة متنوعة من الفنانيين والمغنيين المحترمين}.

{عندما بدأت بالتدرب على مسرحية All Shook Up للمرة الأولى كان الأمر حينها صعبًا جدًا؛ لأني عادةً شخصًا لا يتحدث مع الآخرين كثيرًا. لقد شعرت بالارتباك الشديد أثناء تدربي معهم، ولكني مع ذلك لا أزال أحاول الانسجام بقدر المستطاع . إنني عازمٌ على أن أتغير كثيرًا أثناء تمثيلي للمسرحية، وأن أكون ذو شخصية متعجرفة تناسب دوري جيدًا}.

{عندما أتدرب على المسرحية الموسيقية فأنا أحاول وبشدة الاعتناء بصوتي جيدًا؛ لأني أشعر بأن صوتي أصبح ضعيفًا مؤخرًا. فأغنية All Shook Up لـ إلفيس بريسلي تماز بلحنٍ معينٍ صعب، لذا يجب علي أن أتوخى الحذر جيدًا، وأن أعمل بجد في نفس الوقت}.

{لقد مضى وقتٌ طويل منذُ أن اشتركت في مسرحية موسيقية كورية. لذا مسرحية All Shook Up تعد أول عودة لي بعد انقطاعٍ دام 6 سنوات، والتي سيبدأ أول عرضٍ لها في الـ25 من شهر نوفمبر 2017 وقد اكتمل الاستعدادات والتجهيزات لها بنسبة 90%.  أريد أن أري الآخرين جانبي الجيد ولكنِ في نفس الوقت متوترٌ للغاية}.

{لقد كان داي هيون يركع كثيرًا أثناء التدريبات، وقد كنت أقول له دومًا: “لطالما فعلت مثل الذي تفعله الآن عندما كنت في سنك” هاهاهاها}. 

{بعد تسريحي من الخدمة العسكرية؛ أردت أن أفعل الكثير من الأنشطة في مختلف المجالات، مثل: مجال المسرحيات الموسيقية و تسجيل الأغاني و الذهاب إلى البرامج الترفيهية. إنني أحب المسرحيات الموسيقية جدًا، وأريد أن أستمر في التمثيل بها مستقبلًا}.

{تتميز المسرحيات الموسيقية بأنها تجمع بين الأثنين: الغناء والتمثيل؛ لذا فمن الرائع والمنعش مشاهدة ذلك بشكلٍ مباشر على المسرح. أيضًا المشاهد ليست دائمًا هي نفسها، لذا فعنصر التنوع موجودٌ دومًا. إنّ المسرحيات الموسيقية تشبه الحفلات الموسيقية كثيرًا؛ لأن كل شيء يتم بشكلٍ مباشر وبحضور الجمهور أيضًا. وبغض النظر إذا كنت أغني أو لا؛ فأنا دومًا ما أشعر بالتوتر عندما أكون على المسرح، ولطالما شعرت بالتوتر أيضًا عند أي أداء أول لي}.

{ مسرحية Jekyll and Hyde الموسيقية هي أفضل مسرحية أردت أن أمثل فيها. فهي مسرحية تتميز بأن للمثل البطولي شخصية مزدوجة، إنها مثل وجود شخصين في جسدي؛ لهذا هو دورٌ يمتاز بالتحدي. إنني لازلت أحلم بتمثيل هذا الدور؛ ولكني أريد فعلها في وقتٍ لاحق}.

{أريد أن أكون ممثلًا يعرفني الجميع ويؤمنوني بي كثيرًا. أريد أن أكون شخصًا ذُو قدراتٍ متعددة، عوضًا من أكون شخصًا تقتصر قدراته في مجالٍ واحدٍ فقط}.