[مقالة] عضو SS501 هيو يونغ سينغ يوقع عقداً حصرياً مع شركة KQ الترفيهية [2017.11.13]

Eng Trans: Quainte501
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

قام هيو يونغ سينع عضو الـSS501 بتوقيع عقدٍ حصري مع شركة KQ الترفيهية التي تضم فرقة Block B!. 

في الـ13 من شهر نوفمبر 2017، أعلنت شركة KQ الترفيهية: {لقد قمنا بتوقيع عقدٍ حصري مع مغنيٍ معترف به على الصعيد المحلي والعالمي، إنه المغني هيو يونغ سينغ}. 

وقد كشفت شركة KQ الترفيهية عن تفاصيل توقيعها للعقد مع هيو يونغ سينغ قائلةً: { سوف يحصل هيو يونغ سينغ على دعمنا الكامل بدأً من اليوم وصاعداً، وسنبذل أقصى ما بوسعنا في سبيل دعمه لأجل أن يؤدي بشكلٍ جيد عبر أنشطة أكثر قوةً وتنوعاً. إننا نستعد حالياً لأجل أن نريكم المزيد من جوانب هيو يونغ سينغ المتنوعة بجانب نشاطه الحالي في مسرحية ‘All Shook Up’  الموسيقية، وكذلك في مبيعات ألبومه القادم. نتمنى أن تتطلعوا جميعاً لأنشطته المستقبلية مع شركتنا}. 

يذكر أن هيو يونغ سينغ قد ترسم مع فرقة SS501 سنة 2005م، بالإضافة إلى أنشطته المتنوعة مع فرقة Double S 301 الفرعية، ونشاطاته الفردية كذلك. أيضاً هيو يونغ سينغ شارك قد في غناء العديد من الـOST، مثل مشاركته في دراما ‘Ruler of the Mask” التابعة لقناة MBC، وفي دراما  ‘Rude Miss YoungAe’ التابعة لقناة tvN….إلخ، بالإضافة إلى شغله باستمرار ملفه السينمائي الشخصي بصفته مغني.

أيضاً هيو يونغ سينغ قام بالتمثيل في دراما ‘Sent From Heaven’ التابعة لقناة KBS2، وقد تم الإعتراف بمهاراته في التمثيل والغناء بالفعل في مجال المسرحيات الموسيقية من خلال مسرحية ‘Three Musketeers’ بالإضافة إلى المسرحية القادمة ‘All Shook Up’.

يذكر أن شركة KQ  الترفيهية تضم عدداً من الفنانين من ضمنهم: فرقة Block B، و Babylon، و Eden، و Lucy.