[مقالة] مشاعر وأفكار وخطط بارك جونغ مين نحو معجبيه الذين كانوا في انتظاره لمدة سنتين كاملتين [2017.09.10]

Credit: kanpen.asia
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

عندما كان يستعد للصعود على المسرح؛ كان في استقباله أصوات هتاف المعجبين وتصفيقهم الحار له، ليصعد لهم جونغ مين وهو مرتدياً بدلةً بيضاء وقميصاً أبيض مزيناً بأزهار في غاية الروعة، وشعره الطويل الطبيعي الحر مربوطاً للخلف. لقد كان مظهره جميلاً ورائعاً، وقد كانت سذاجته مناسبة للتعبيرات التي تخيلها البعض عنه إلى حدٍ ما. يحال حقاً أن توجد كلمة تصف منظره المثالي في ذلك اليوم على الإطلاق.

لقد كان الوضع العام للحفل جيداً؛ إذ تم افتتاح الحفل بأغنية “روميو” Kiss&Smile مع إيقاعات الجيتار السهلة التي يعزفها أعضاء الفرقة، ومع هتافات المعجبين العالية والواضحة جداً باسم “جونغ مين” أثناء غنائه.

وبالاستماع إلى صوت جونغ مين ورؤية ابتسامته المشرقة، قال: {لقد عدت! اسمي هو بارك جونغ مين، ولكني اليوم قمت بغناء أغنية المغني “روميو”؛ لذا هاهاهاها؛ كيف كان أدائي؟ هل كان أداءً رائعاً؟ } المعجبين:~ {لقد كان رائعاً للغاية}. جونغ مين: {كان رائعاً!! هاهاهاها ألم أكن لطيفاً؟ هاهاهاهاها لقد بدأت للتو ولكن يبدو وأن الوضع أصبح حماسياً بالفعل هنا. ولكن ليس بوسعي فعل أي شيء، فالوضع أصبح ممتعاً منذُ الآن على كل حال}.

وبعد أن قدم جونغ مين أعضاء الفرقة الموسيقية، قال: {هذه الأغنية موجه إلى الفتاة الجيدة المطيعة التي بقية في انتظاري طيلة السنتين الماضيتين}، وقبل أن يغني قال كلمة “أنتِ….”.

وأما عن المعجبين الذين تأخروا في المجيء إلى الحفل؛ فقد قال جونغ مين لهم: {عقابكم هو أن تكتبوا رسالة وأنتم تتفكرون جيداً بشأن تأخركم في الحضور! أريدها رسالة مفصلة ومكونة من صفحتين على الأقل. هاهاهاهاها}. لقد كان بارك جونغ مين مستمتعاً للغاية بتواصله مع المعجبين، لقد كان مثل الشخصية الكوميدية المزدوجة التي تريد أن تُضحك الأشخاص تارةً، وتارةٌ آخرى تقوم بانتقادهم.

وعندما كان جونغ مين يغني أغنية Do You Know? كان المعجبين يهتفون أشياء عديدة مثل: “بارك جونغ مين!”، “سارانيه بارك جونغ مين!”؛ فلم يسع لـ بارك جونغ إلا أن يبتسم لهؤلاء المعجبين بابتسامته المشرقة المعروفة. وبعد أن انتهى من الغناء قال: {هل ظهرت مشاعري لكم؟ فقبل قليل عندما كان الجميع يهتف باسمي؛ أمدني ذلك حقاً بطاقة وقوة لا مثيل لها. الأغنية التالية هي الأغنية التي فازت أثناء التصويتات بالأغنية الشعبية، إنها أغنية Only Me. لقد تفاجأت حقاً بأن كلتا النسختين الكورية واليابانية لأغنية “Even If a Thousand Years Pass” قد تم اختيارها}.

وتابع جونغ مين حديثه مع المعجبين قائلاً: {على الرغم من أن هذه الأغنية هي أغنية شتوية؛ إلا أنني قمت بتجهيز أغنية Wonderful كي يتحمس الجميع بما أننا حالياً في فصل الصيف. مع هذه الأغنية التي سأغنيها الآن فإنني سأحتاج إلى قوتكم وطاقتكم. وعندما تحين جزئية عبارة “أحبك” فإني لن أغنيها؛ لذا جميعاً فلتعترفوا بمحبتكم لي رجاءً، وغنوا هذه العبارة بأعلى أصواتكم هاهاهاها}. لقد أنكهوا المعجبين حقاً في هذه الفقرة، ولكن اتضح بأن أصواتهم أنعم بكثير من المتوقع.

جونغ مين: {لا لا، ليس هكذا! غنوها بكل جاذبية ومحبة هاهاهاها. باستطاعتي سماع أصوات ضحكاتكم هاهاهاها. آه ولكن رجاءً لا تغنوها بطريقة مثيرة جداً! هاهاهاها. حسناً إذن، أي نوعٍ من الطرق سأتبعه معكم الآن؟}.

وبينما كان جونغ مين يعمل حركة القلب بكلتا يديه نحو المعجبين، قال: {آه هذا! لقد قال موظفوا المجلة الذين أتوا اليوم بأن أبدوا كشخص قديم الطراز لفعلي هذه الحركات لكم هاهاهاها. لقد قالوا لي “قم بإخراج القلوب من جيبك باستخدام أصابعك فقط” هاهاهاها}.

بعدها استكمل جونغ مين الغناء، وغنى أغنية Wonderful يليلها أغنية Rainy Summer Night وأغنيتين آخرتين. لقد استمتع المعجبين في هذه الفقرة كثيراً بسبب التواصل الرائع بينهم وبين جونغ. ثم قال جونغ مين: {إنها تمطر اليوم لهذا السبب أنا هنا….إنني أحب الأجواء الماطرة؛ ولكن لهؤلاء الذين حضروا حفلي اليوم متأسف لذلك}.

أيضاً قام بارك جونغ مين اليوم بأداء أغنيتيه الجديدتين التي كانتا من إنتاج المنتج “كوموريتا مينورا-سان” بشكلٍ جيدٍ جداً، على الرغم من أن إطلاقهما الرسمي سيكون في تاريخ 18 سبتمبر.

جونغ مين: {أغنية I Want to See You تتميز بكلماتها الرائعة للدرجة التي أريد أن أخرجها من صدري. وأما بشأن مسرح اليوم فقد فكرت أن أؤدي الأغاني القديمة هكذا فقط، ولكني على الرغم من ذلك أريدكم أن تستمعوا إلى أغاني الجديدة…..وبالحديث عن “بارك جونغ مين” فإنكم سترون بعد لحظات غمزة لطيفة رائعة منه لن تنسوها مطلقاً هاهاهاهاها. ولكن الكلمات حزينة بعض الشيء}. ثم غنى جونغ مين بعد حديثه أغنية Wink، ثم تلتها أغنية روميو Hide and Seek Love والعديد من الأغاني. كان الجميع في ذلك اليوم لا يريد أن يغادر القاعة عندما حانت لحظة ذلك، فقد حركت كلمات اغنية Forever ذات اللحن الجميل مشاعر الجماهير كثيراً، لدرجة أنهم غنوا جميع مقاطع الجوقة للأغنية.

وعندما بدأ المعجبون بغناء جزئية “أحبك” شارك جونغ مين الغناء معهم. لقد جعل بارك جونغ مين المعجبين يشعرون وأنهم كعائلة حقيقية صادقة مربوطين ببعضهم البعض برابط قويٍ جداً غير مرئي للأخرين. ثم غادر بارك جونغ مين المسرح وهو يقول للمعجبين “أحبكم”.

ومع هتافات المعجبين وتصفيقهم الحار المتزايد لحظةً بعد لحظة أثناء فقرة التسجيل، عاود جونغ مين الظهور على المسرح بابتسامه مشرقة وغنى أغنية Summer Break! وثلاث أغاني آخرى. جونغ مين: {شكراً جزيلاً! دعونا نرى بعضنا البعض ثانيةً! حافظوا على صحتكم جميعاً! أحبكم}. وأخبر جونغ مين المعجبين بأن الحفل قد انتهى بالفعل.

 لقد كان بارك جونغ مين السعيد لاستئنافه أنشطته مجدداً؛ ممتناً وشاكراً جداً لمعجبينه. فلطالما كان جونغ مين يجذب المعجبين له عبر ابتسامته وأفعاله المشرقة التي لا تجعلك تشعر وكأنه توقف عن أنشطته لمدة سنتين بسبب الخدمة العسكرية مطلقاً. وأما بالنسبة لنشاطاته في شهر سبتمبر فقد تم تحديدها بالفعل، إذ أبرم جونغ مين اتفاقاً مع “تسجيلات أبراج شيبويا”   ليستكمل إعصاره ضرب اليابان مع اعصارات فصل الخريف الموسمية.