[مقالة] كيم كيو جونغ يطلق الإعلان الثاني المصور لألبومه القادم …شفاء “رقة المشاعر” في الغابة [2017.09.08]

Eng Trans: Quainte501
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

مع الإصدار القادم الجديد من ألبومه المنفرد الثاني “Play in Nature Part.2 FOREST/اللعب في الطبيعة الجزء الثاني.الغابة” في شهر أكتوبر 2017 القادم، أطلق كيم كيو جونغ عضو الفرقة الفرعية DoubleS301 اليوم 8 سبتمبر 2017 في منتصف الليل الإعلان الثاني المصور لعودته القادمة عبر حساب شركته الرسمي “CI” في مواقع التواصل الإجتماعي. 

في الصورة الإعلانية التي تم نشرها اليوم ظهر كيم كيو جونغ وهو واقفاً خلف غابةٍ ما وينظر إلى مكانٍ بعيد، باعثاً بذلك للجميع أحاسيس الدفء خصوصاً مع أشعة الشمس المنتشرة في الأرجاء. هذه الصورة جعلت الجميع يحسّون بسحرٍ مختلف مقارنةً بالصورة الإعلانية الأولى التي تم نشرها سابقاً في تاريخ 6 سبتمبر 2017. 

بالإضافة إلى هذه الصورة الإعلانية، فقد تم الإعلان بأن ألبوم “Play in Nature Part.2 FOREST” سيتم إطلاقه بشكلٍ رسمي بتاريخ 2 أكتوبر 2017 عبر المواقع الموسيقية في الأنترنت، وسيتم إطلاق الفيديو الموسيقي بشكلٍ رسمي بتاريخ 12 أكتوبر 2017. 

أيضاً سيتم إطلاق ألبوم “Play in Nature Part.2 FOREST” بكلتا النسختين:~ الكورية & اليابانية، وسيكونان متحان للطلب المسبق بتاريخ: 11 أكتوبر 2017 عبر العديد من متاجر الموسيقى على الانترنت. 

وقد كانت ردات فعل المعجبين على الصورة الإعلانية التي تم نشرها اليوم بـ “إنني أتطلع هذه المره لأي نوعٍ من الصور سوف تجعلنا نراها!”، “أريد أن أستمع إلى صوت أوبا المناسب للغاية لفصل الخريف~”، “كيف لي أن أنتظر حتى يأتي شهر أكتوبر! أريد أن أراك قريباً.”، والعديد من هذه التعليقات.

في الوقت نفسه، سيطلق كيم كيو جونغ ألبومه المنفرد الثاني القادم “Play in Nature Part.2 FOREST” بتاريخ 2 أكتوبر 2017 على العديد من مواقع الموسيقى في الأنترنت.