[مقالة] كيم كيو جونغ يعلن عن عودة مفاجئه له في شهر أكتوبر المقبل [2017.09.06]

Credits: Quainte501
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

أطلق كيم كيو جونغ عضو فرقة الـDouble S 301  الفرعية اليوم 6 سبتمبر 2017 في منتصف الليل صورةً عبر حساب شركة “CI” الترفيهية في مواقع التواصل الإجتماعي؛ معلناً بذلك عودته بألبوم مصغر آخر جديد. 

في هذه الصورة الإعلانية، كانت هناك رسمة ظلية لـ كيم كيو جونغ خلف خلفية حالمة، بالإضافة إلى اسم الألبوم الجديد المكتوب عليها “Play in Nature Part. 2 FOREST/اللعب في الطبيعة الجزء الثاني. الغابة”. هذا الألبوم سيتم إصداره بشكلٍ رسمي في شهر أكتوبر المقبل 2017، ليرتفع بذلك سقف توقعات المعجبين كثيراً.

ويعتبر هذا الألبوم هو الجزء الثاني الممتد من السلسلة الأولى التي تم إطلاقها مسبقاً في شهر أبريل المنصرم من هذا العام تحت اسم “Play in Nature Part.1 SPRING/اللعب في الطبيعة الجزء الأول. الربيع”. إذ عرض كيم كيو جونغ في ذلك الألبوم السابق أسلوب موسيقاه الذي لم يسبق وأن أظهره في أي من أغانيه السابقه. وذكر كيم كيو جونغ مسبقاً أيضاً أنه من عبر هذه السلسة سوف يظهر للجميع بكل وضوح مجموعة واسعة من الصور التي تعكس شخصيته بصفته فناناً منفرداً. 

وقد علقت شركة “CI” الترفيهية على ذلك بـ: {لقد أطلقنا اليوم الصورة الإعلانية لعودة كيم كيو جونغ، حيث سيتم إطلاق ألبومه رسمياً في شهر أكتوبر 2017 المقبل. وستعد هذه العودة هي الجزء الثاني الممتدة من سلسلة “Play in Nature/اللعب في الطبيعة”. في هذا الألبوم الجديد قام كيم كيو جونغ بالغناء وفعل كل شيء من صميم قلبه وروحه لأجل أن يظهر للجميع جانبه الذي تطور وتحسن مع الوقت. لذا نأمل منكم جميعاً دعمه وأن ترفعوا سقف توقعاتكم لهذه العودة رجاءً}. 

في الوقت نفسه، سيطلق كيم كيو جونغ ألبومه  “Play in Nature Part.2 FOREST” بشكلٍ رسمي في شهر أكتوبر 2017.