[مقاله] مقابلة كيم هيون جونغ مع مجلة Choa العدد 65 [2017.08.8]

Credits: kikakhj
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

كيم هيون جونغ: {بعدما خرجت من الجيش أدركت بأن عيش كل يومٍ بيومه أهم بكثير من التفكير بالمستقبل البعيد}.

كيم هيون جونغ الذي تم تسريحه من الخدمة العسكرية بتاريخ 11 فبراير 2017، شرع مباشرةً بجولته اليابانية الوطنية Inner Core التي انتهت بنجاحٍ كبير.

كيم هيون جونغ {أريد أن أظهر لنفسي كيف كبرت ونضجت من خلال الموسيقى}.

الصحفي: في الـ6 من شهر يوليو 2017 قمنا بعمل تغطية لحفلك في مدينة يوكوهاما!.
هيون جونغ: شكراً جزيلاً على قدومكم إلى اليابان (قالها باليابانية).

الصحفي: لقد كان مسرحاً ممتلأً بحضور قرابة 5000 آلف معجب، ما شعورك الآن بعدما أنهيت الجولة؟
هيون جونغ: {على الرغم من أنه كان يوجد 21 حفل في هذه الجولة؛ إلا أن جميع مقاعد القاعات كانت ممتلئة بالكامل وهذا ما جعل هذه الجولة تنتهي بنجاح كبير. أيضاً ما كانت هذا الجولة لتنجح؛ لو لا دعم المعجبين وتشجيعهم المستمر لي حتى هذه اللحظة. ففي البداية عندما بدأت بالتخطيط لهذه الجولة كنت أنوي عقد حفلاتي في قاعات صغيرة كالميادين مثلاً بدلاً من القاعات الكبيرة والضخمة لكون هذه هي مرتي الأولى بعد غيابي لمدة سنتين كاملتين، كنت أتمنى حينها أن أقابل معجبيني بشكلٍ مقربٍ جداً في أماكن عدة، لهذا بذلت أفضل ما بوسعي لأحقق ولو جزءً بسيطاً من هذه الأمنية وأن أذهب على الأقل إلى مثل هذه المدن: كيوتو، أويتا، سينداي، سابورو وأحي جميع معجبيني هناك}.

الصحفي: لابد وأنك واجهت العديد من الأمور والصعاب قبل أن تتمكن من الصعود على المسرح مجدداً!. هل تتذكر أي كلمات كانت بمثابة التشجيع والهتاف لك؟
هيون جونغ: {لطالما قال معجبيني هذه العبارة لي “بدأً من الآن وللأبد سنمشي برفقتك سوياً”، لقد أمدتني هذه العبارة حقاً بالكثير من القوة والطاقة. كذلك أعتقد بأنه ليس باستطاعة كل فرد أن يكون مغنياً لأنه يحب الغناء فحسب؛ لأنه لابد من أن يكون لك معجبين يساندونك ويهتفون لك في جميع الأوقات. لذلك معجبيني الذين لا يزالون يهتفون ويشجعوني حتى الآن أقدرهم وأعتز بهم بشدة. وأعتقد بأني لو فشلت في شيءٍ ما أو ارتكبت خطأً ما؛ فيجب علي أن أكون حذراً جداً من عدم تكرار ذلك الفعل ثانيةً}.

الصحفي: في هذه الجولة كانت توجد فقرة رقص واحدة فقط، وكان هناك بعض المعجبين يصرخون قائلين “ارقص أكثر رجاءً!”. ما السبب خلف عدم رقصك كثيراً هذه المرة؟
هيون جونغ: {في هذه الجولة أردت أن اظهر للجميع مستوى النضج الذي وصلت إليه في الموسيقى، وبالطبع سيكون الأداء أكثر روعةً وجمالاً لو كانت هناك رقصات؛ ولكني هذه المرة أردت أن تصل احاسيسي ومشاعري للجميع بأفضل صورة ممكنة. وأما بالنسبة للأداءات فأردت أن أتحلى بالثقة بنفسي أولاً وأنني باستطاعتي فعلها، وبعدها سأري الجميع رقصي بعدما أشتغل على جسدي بالشكل الكافي والمناسب لتلك الأداءات}.

كيم هيون جونغ {أعتقد بأن دور ” توني توني تشوبر” في الفيلم الكرتوني “One Piece” سيكون جيداً هاهاهاها}.

الصحفي: كيف سيكون مفهوم مسرحك الجديد مستقبلاً؟
هيون جونغ: {لدي الكثير من الأفكار بالنسبة لمسارحي المستقبلية. إنني أفكر بمسرح رائع يتخلله رقصات عدة، وأيضاً أفكر بأداء يكون بالتعاون مع فرقة أوركسترا/موسيقية كاملة. وربما سيكون من الجيد لو عقدت حفلاتي مستقبلاً في مسارح أصغر من مسارح هذه الجولة. دعنا نقل بأني أتمنى أن أعقد حفلاتي في مسارح تتسع لـ500 معجب فقط مع أسلوب عزف الفرق الموسيقية أو مع أسلوب الموسيقى المباشرة وأنا أتفاعل مع جميع المعجبين الحاضرين بشكلٍ مباشر}.

الصحفي: سمعت بأنك حالياً تعمل على ألبومك الجديد، كيف تسير خطط الإنتاج؟
هيون جونغ: {أعتقد بأنكم في هذا الألبوم ستستمعون إلى أغاني قد قمت بكتابتها وتأليفها بنفسي. وأخطط لأن أطلق هذا الألبوم الشتوي في فصل الشتاء. إنني أنوي إطلاق ألبوم بسيط مع موسيقى بسيطة لأجل أن يستمتع السامع بمعنى التناظرية}.

الصحفي: لقد قلت بأنك تتمنى أن تطلق الألبوم في فصل شتاء هذا العام!.
هيون جونغ: {هذه أمنيتي، ولكني لست متأكداً بعد من إمكانية حدوث هذا أم لا لو لم أتمكن من المحاولة على الأقل. وبما أنني أنهيت جولتي حالياً فأريد أن أتجنب فكرة العمل على الألبوم مباشرةً بأقصى صورة ممكنة. لأنه لو واصل الشخص العمل باستمرار ولم يضع بحسبانه جسده وعقله فسينتهي به المطاف بعدم حصوله على النتيجة التي يسعى إليها. لذلك أعتقد بأن لو استراح الشخص لفترةٍ من الوقت؛ فسيستطيع الحصول على الشغف والطاقة في عمله القادم. لهذا أريد أن أعمل على الألبوم عندما أصل إلى تلك النقطة. وهذا السبب الذي دعاني لعدم الجزم بشأن استطاعتي لإطلاق الألبوم في فصل شتاء هذا العام…ولكني أتمنى حدوث ذلك حقاً}.

الصحفي: بصفتك الممثل كيم هيون جونغ، أي نوع من الأدوار تريد أن تتحدى نفسك مستقبلاً؟
هيون جونغ: {آآآم، الدور الذي أريد تحدي نفسي فيه مستقبلاً (فكر للحظات) الأنمي “One Piece” سيحتفلون هذه السنة بالذكرى السنوية العشرينية له، وسمعت بأنه ربما سيحولونه إلى دراما. سيد أودا “ايتشيرو” تهانينا!. لو رغبت بتحدي نفسي  فأعتقد بأن دور شخصية ” توني توني تشوبر” سيكون دوراً جيداً هاهاهاها. لذلك لو تم تحويل هذا الأنمي إلى دراما، وكان هناك دوراً جيداً بالفعل، فسيسعدني للغاية أن أكون جزءً من طاقم عمل الأنمي المفضل لدي}.

الصحفي: بجانب طموحك بدور تمثيلي في الأنمى “One Piece”، هل هنالك دور آخر تود تمثيله؟ فقد كانت أدوارك التمثيلية السابقة متمحورة في الدرامات الحديثة؛ ولكن ماذا لو طُرح عليك دوراً تاريخياً؟
هيون جونغ: {الدراما التاريخية خيارٌ جيدً أيضاً. وبإمكانك أن تظهر فيها جانبك العميق. لذا أريد يوماً ما أن أجرب هذا النوع من الأدوار}.

الصحفي: الآن بعدما أنهيت جولتك اليابانية، ما هي وجهة نظرك حيال “كيم هيون جونغ المستقبلي”؟
هيون جونغ: {المستقبل…المستقبل (يفكر للحظات) في الحقيقية أعتدت سابقاً أن أجيب على هذا السؤال بـ “أريد أن أعقد حفلاً على مسرح قبة طوكيو”، ولكن بعدما تم تسريحي من خدمتي العسكرية؛ أعتقد بأنه يجب علي تقبل الواقع بدلاً من التفكير بالمستقبل. لقد أيقنت بأنه من المهم جداً أن أعيش كل يومٍ بيومه بدلاً من التفكير المطول بالمستقبل}.

الصحفي: أخيراً، هلّ أرسلت رسالة إلى معجبيك الهينيسا!.
هيون جونغ: {لقد اكتسبت القوة حقاً بعدما رأيتكم جميعاً، وانتظاركم لي طيلة هذا الوقت لم يتغير بتاتاً. أريد أن أرد لكم هذا الحب والمشاعر الرائعة بموسيقى جيده أو أي شيءٍ آخر موازي لذلك. لا يوجد شيء لأقوله سوى مشاعري الممتنه والشاكرة نحوكم}.