[مقالة] هيو يونغ سينغ يغني الـOST الأخير لدراما Ruler: Master of the Mask التاريخية [2017.07.13]

Credits: XIACHO4001
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

هيو يونغ سينغ عضو الفرقة الفرعية DoubleS301 سيكون هو آخر من يغني الـOST الأخير لدراما Ruler: Master of the Mask التاريخية الأسبوعية التي تعرض على MBC يومي الأربعاء و الخميس بعنوان “Looking/انظر” التي تعبر عن آلم الحب. 

{نمت بآلم؛ بعد مرور يومٍ آخر مجدداً
نمت وأنا أحلم بالنوم على ذراعيك يوماً ما
أخشى حقاً أننا سنفترق ثانيةً
لكوننا الوحيدان المستمران بذلك
هل تعرف هذا النوع من الحب يا ترى؟
هل تعرف قلبي حقاً؟
إنه الحب المؤلم الذي يحوم حولنا}

لقد كانت هذه جزءً من كلمات الأغنية التي تعبر عن الحزن و الشعور بالأسف. أيضاً هذه الأغنية احتوت على كلمات متكررة مثل: {انظر، انتظر، الحب} بالإضافة إلى لحن الأغنية الذي يعطي احساساً موسيقياً مؤثراً، ومع عزف البيانو الأنيق وعزف القيتار الصوتي من قبل عازف القيتار كيم مين كيو؛ كون ذلك انسجاماً رائعاً مع صوت هيو يونغ سينغ العذب جاعلاً الأغنية تظهر ما تحتويه من مشاعر على أكمل وجه. لقد عكست هذه الأغنية حقاً شخصية هوا غون (يون سو هي) ذات الحب من طرف واحد نحو ولي العهد لي سون (يو سيونغ هو) كما صورتها الدراما تماماً. هذه الأغنية قد تم العمل عليها من قبل المنتجان العالميان BadBoss و AsYouKnow  الشهيران بالعمل على أنواع عديدة من الموسيقى. 

هيو يونغ سينغ صاحب الصوت الرئيسي في الفرقة الفرعية DoubleS301 كان قد شارك سابقاً في غناء الـOST للعديد من الدرامات مثل: Blow Breeze و Rude Miss Young-Ae حاصداً على انتباه و محبة معجبيه بذلك كثيراً. وعبر البرنامجان الغنائيان Masked Singer و Duet Song Festival ترك هيو يونغ سينغ أثراً عميقاً و مؤثراً بأدائه الرائع على المسرح. وقد تلقى أيضاً شعبية كبيرة من خلال ألبوم الفرقة الخاص UNISON VOLUME 1 الذي أُطلق مؤخراً في شهر يونيو 2017. 

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة PlusMedia لي سونغ كون المشرفة على إنتاج أغنية Looking بـ:{لقد كان الـOST  الأخير لهذه الدراما التاريخية من قبل صوت هيو يونغ سينغ. حقاً هذه الأغنية جميلة جداً وتصف الدراما بشكلٍ واضحٍ جداً. شكراً جزيلاً لكل من اهتم ودعم هذه الدراما بالإضافه إلى الـOST  الخاصه بها.}

سيتم إطلاق أغنية “Looking/انظر” في المساء بتوقيت كوريا.