[مقالة] بارك جونغ مين يسرح من الخدمة العسكرية رسمياً اليوم+لقاء معجبين في اليابان كأول نشاطه له بعد التسريح [2017.07.01]

 CR: allkpop.com
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
*******************************************

park-jung-min

بارك جونغ مين عضو فرقة SS501 سيسرح اليوم 1 يوليو 2017 رسمياً من الخدمة العسكرية. بعد أن تم تعين المغني بارك جونغ مين كضابط شرطة عام للخدمة في محطة مترو أنفاق تابعة لمنطقة سونغبا بسيؤول. فقد صرحت شركته اليوم قائلةً: {لقد تم تسريح بارك جونغ مين اليوم رسمياً من الخدمة العسركية بعد أن خدم سنتين كاملتين بجدٍ و نشاط. وهو يعتزم كذلك للعودة بصفته مغني في وقتٍ قريبٍ جداً}.

وقد تم الكشف مؤخراً أن أثناء خدمة بارك جونغ مين قد تم تكريمه بشهادة فخرية من قبل محطة سيؤول لقاء انقاذه حياة رجل سقط في محطة ميترو الأنفاق نتيجة ضيق في التنفس وقام بتطبيق خطوات الإسعاف الأولية عليه التي تدرب عيلها سابقاً. وعلق بارك جونغ مين على هذه الحادثة بـ: {إنني محرج لتلقي هذه الشهادة الفخرية حيال شيء من الواجب علي فعله. تلك السنتين الماضيتين كانت تجربةً عظيمةً لي وتعلمت من خلالها الكثير و الكثير. لذا أعدكم الآن بأني سأؤدي الكثير من النشاطات مستقبلاً لقاء انتظاركم لي طيلة هذه الفترة}.

وعبر حساب بارك جونغ مين في الانستقرام قام بمشاركة معجبيه صورة له وهو يحمل باقة من الزهور التي تلقاها بعد أن أنهى خدمته رسمياً، وقال: {#مشاعر الجميع #شكراً جزيلاً # سأتزود بالقوة #أحبكم #من صميم القلب #شيءُ أبدي….بدلاً من الزهور #المغادرة بعد سنتان من حصولي على الحب #متى سأعود إلى هنا #5 ثواني قبل النوم #اليوم الأخير♥ #شكراً جزيلاً جميعاً أحبكم→20% تعليق مشهور و 80% مشاعر حقيقية #لأجل مستقبلي المشرق}.  

19624666_1967421273494200_7419723700838072320_n

وستكون أول نشاطات بارك جونغ مين بعد تسريحه من الجيش هو لقاء معجبين في اليابان، مرحباً بعودتك!