[مقالة] بارك جونغ مين يتسلم توصية و ميدالية “التسريح بشرف” لإنقاذه حياة شخص في محطة ميترو للأنفاق [2017.06.23]

Credits: XIACHO4001
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

مع أخبار تسريحه من الخدمة العسكرية بتاريخ 1 يوليو 2017؛  الممثل و المغني و عضو فرقة SS501 بارك جونغ مين بات معروفاً للجميع الآن عن أنباء استلامه لـ توصية و ميدالية “التسريح بشرف” لقاء إنقاذه لحياة شخص في ميترو الأنفاق. 

فقد وردت الأخبار أن بارك جونغ مين الذي يخدم حالياً في محطة مترو انفاق سونغ با، قد قام في شهر فبراير 2017 بإنقاذ حياة شخص ثمينة إذ قام لأول مرة بتقديم الإسعافات الأولية لرجل في منتصف عمره الذي انهار في الطريق بسبب صعوبات في التنفس. حيث طبق بارك جونغ مين ما تعلمه مسبقاً على الرجل الإسعافات الأولية متبعاً الإرشادات الطبية المكتوبة في الدليل الطبي المرفق معه وانتظروا سوياً وصول فرقة الإنقاذ، لينقل الرجل من بعدها إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف. 

نتيجة لذلك قامت محطة ميترو سيؤول للأنفاق بمنح بارك جونغ مين توصية & ميدالية الشرف في شهر مارس 2017، وقد كشف المسؤول في محطة ميترو سيؤل للأنفاق عن سبب تقديمه تلك الجائزة لـ بارك جونغ مين، فقال بـ:{إنه بارعٌ في عمله جداً، وقد أدى مهمته على أكمل وجه. لذلك كان يستحق بكل جدارة هذا الثناء و الشكر}.

بارك جونغ مين الذي قد جُند عسكرياً في شهر يوليو 2015 وتم تعينه للخدمة في محطة ميترو سيؤل كظابط عام، عندما سُئل المسؤول عما إذا كان من الشائع للمشاهير أن يخدموا في خط الخدمة الذي سيقابلون فيه الراكبون بشكلٍ مباشر، أوضح المسؤول بأن خدمة بارك جونغ مين هنا كموظف مسؤول عن خدمة الركاب تعد إستثناء. فـ بارك جونغ مين مكلف بمهام مختلفة في محطة ميترو الأنفاق، مثل: الإدارة في مكتب المفقودات، رعاية ذوي الإحتياجات الخاصة، إدارة خط المكالمات….إلخ. وقد قال أحد الموظفين العاملين معه {على الرغم من كون بارك جونغ مين شخصٌ مشهور؛ إلا أنه لا يمانع بعمله هنا الذي يتطالب خدمة الراكبين بشكلٍ مباشر}.

وقد علقت شركته على هذا بـ {خبر تسلم بارك جونغ مين توصية & ميدالية الشرف صحيح. فالعمل هو واجبه؛ وقد أدى ما يجب عليه تأديته، ونحن ممتنون وشاكرون لستلمه ذلك}.

بارك جونغ مين الذي ترسم في فرقة SS501، وقام بعمل نشاطات عدة في مجالي التمثيل و الغناء. وهو أيضاً يحضى بشعبية كبيرة خارج كوريا نظراً لطلاقته الشديدة في اللغتين اليابانية و الصينية. كما أنه أيضاً قام بعقد حفلاً في أمريكا الجنوبية قبيل تجنيده. وبعد أن يُسرح من خدمته؛ فهو يخطط لأن يقابل معجبيه ثانيةً عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة.