[مقالة] ألبوم كيم هيون جونغ الجديد ‘re:wind’ يعصف بقائمة Oricon اليومية [2017.06.07]

Credits:  m.koreaherald.com
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

أطلق المغني و الممثل كيم هيون جونغ يوم الثلاثاء 6 يونيو 2017 ألبومه الجديد “re:wind” في اليابان، ليعتلي الألبوم المراكز الأولى في مخطط Oricon اليومي الذي يعد أضخم مخطط موسيقي في اليابان بأكملها.

لقد احتل الألبوم بعد ساعات من إطلاقه المركز 1 في المخطط، وتم بيع 21,377 آلف نسخة منه في أول يوم من إطلاقه. كذلك هذا الألبوم يعتبر الألبوم الأول الذي يطلقه كيم هيون جونغ بعد انهائه لخدمته العسكرية في شهر فبراير 2017.

وقبل أن يتم إطلاق الألبوم بشكلٍ رسمي، قام المغني كيم هيون جونغ بإطلاق الفيديو الإعلاني لعودته عبر قناة تسجيلات Universal الموسيقية الرسمية في اليوتيوب. أيضاً وقبل أن يعلن المغني عن عودته كان قد تم اتهامه بقيادة السيارة تحت تأثير الكحول في شهر مارس 2017 ولكن شركته Key East الترفيهية قررت أن يسير الأمر كما خُطط له وأن لا يكون هناك أية تعديلات في أنشطته و جدوله.

وفي الـ29 من شهر أبريل 2017 وبعد 4 سنوات منذُ آخر لقاء عقده، قام كيم هيون جونغ بعقد أول لقاء لمعجبيه بعد تسريحه من الجيش والذي كان بعنوان “لقاء كيم هيون جونغ Anemone 2017 في سيؤل”. 

وابتداءً من يوم الإربعاء 7 يونيو 2017 في مدينة شيزوكا، بدأ كيم هيون جونغ من هناك جولته اليابانية الوطنية “Inner Core”، التي سيزور من خلالها 16 مدينة في اليابان من بينها مدينة فوكوكا، كوبه، ناغويا، يوكوهاما، و أوساكا حتى انتهاء الجولة في تاريخ 24 يوليو 2017.