[مقالة] كيم كيو جونغ ينهي لقاء معجبيه في اليابان بنجاح باهر، ويبدأ بأنشطته الترويجية في كوريا عبر حفله القادم [2017.06.05]

Credits: XIACHO4001
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

كيم كيو جونغ ينهي نشاطاته الترويجية في اليابان بنجاحٍ باهر. 

في الـ 3 من شهر يونيو 2017 قضى كيم كيو جونغ وقتاً ثميناً برفقة معجبيه في حدث لقاء المعجبين‘2017 KIM KYU JONG SPECIAL FAN EVENT’ الخاص في اليابان.

ويعد هذا الحدث أول لقاء معجبين منفرد لـ كيم كيو جونغ في اليابان تزامناً مع أول ألبوم منفرد مصغر له الذي أطلقه مؤخراً. هذا اللقاء جذب انتباه أعداد كثيرة من المعجبين في اليابان؛ مما يثبت لنا شعبية كيم كيو جونغ العالمية هناك. وعبر هذا اللقاء قدم كيم كيو جونغ حبه بسخاء لمعجبيه الحاضرين عبر هتافاته وتشجيعه لهم.

في حدث لقائه المنفرد الذي عقده في قاعة “Yakult”، قام كيم كيو جونغ بأداء أغاني  ألبومه الجديد ‘Hello, Spring’ و ‘Wind’ مباشرةً أمام المعجبين مالأً القاعة بصوته الشجي العذب، واللعب معهم لعبة “اختار 1 أو 2″، والإجابة على أسئلة المعجبين الفضولية في فقرة “سؤال&جواب”. لينهي كيم كيو جونغ اللقاء بأنغام البيانو العذبة من أغنية ‘Story’ مع هتاف المعجبين العالي له. لقد استطاع كيم كيو جونغ حقاً عبر هذه الأنشطة المتنوعة قضاء وقتٍ ممتعٍ وثمين بصحبة معجبيه والتواصل معهم بشكلٍ أقرب من ذي قبل.

وقد علقت شركة CI الترفيهية على ذلك بـ: {لقد أنهى كيم كيو جونغ نشاطاته في اليابان بنجاحٍ كبير. نحن نشكر بصدق جميع المعجبين الذين دعموا كيم كيو جونغ في اليومين الماضيين، ونعدكم بأننا سنعمل بجدٍ أكبر لأجل نعود لكم في المرة المقبلة بأداءات أفضل، لهذا نأمل أن يستمر دعمكم لنا. ونتمنى كذلك دعمكم لحفل كيم كيو جونغ المنفرد القادم والذي سيكون بتاريخ 22 يونيو 2017}. 

في الوقت نفسه، سيعقد كيم كيو جونغ حفله المنفرد “First Fragment – Between Spring and Summer/الجزء 1 – بين الربيع و الصيف” بتاريخ 22 يونيو 2017 في قاعة Rolling.