SS501 – Meet

[مقالة] كيم كيو جونغ ينهي حدث Thank You Everyone في اليابان بكل نجاح [2017.11.27]

Eng Trans: nikzlai
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

김규종 콘서트 포스터/ 사진제공=CI ENT

كيم كيو جونغ عضو الفرقة الفرعية DoubleS301  انهى ترويجاته في اليابان بنجاحٍ باهر. 

بعد نجاح حدث لقائه Thank You Everyone في طوكيو و أوساكا؛ أدرك كيم كيو جونغ جيدًا مقدار شعبيته الهائلة التي يحضى فيها في اليابان. فقد كان معجبيه يثنون عليه طيلة الوقت، و كان كيم كيو جونغ يرد عليهم باستمرار بعبارات الإمتنان والشكر، خالقين بذلك جوًا من البهجة والمرح.

وأعربت شركة CI عن انتهاء هذا الحدث بكل نجاح، قائلةً: {ممتنون كثيرًا لكل المعجبين المحليين الذين حضروا حدث Thank You Everyone في طوكيو و أوساكا. في المرة المقبلة سنحاول زيارتكم ثانيةً بأداءات أفضل، لذا نطلب منكم الدعم والحب المستمر لـ كيم كيو جونغ في سلسة حفلات كيم كيو جونغ القادمة والتي ستبدأ من تاريخ 16 ديسمبر 2017}.

[مقالة] ولاء SS501، هيو يونغ سينغ & كيم كيو جونغ يحضران حدث لقاء معجبين كيم هيون جونغ [2017.04.30]

Credits: XIACHO4001
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

هيو يونغ سينغ و كيم كيو جونغ عضوا فرقة SS501 يعرضان ولائهما نحو كيم هيون جونغ. 

حضر بالأمس 29 أبريل 2017 كيم كيو جونغ و هيو يونغ سينغ لقاء معجبين كيم هيون جونغ ‘ANEMONE في سيؤل. حضورهما للقاء كان لأجل أن يظهرا دعمهما و تشجيعهما إلى كيم هيون جونغ الذي كان يقف أمام معجبيه بعد تحمله للعديد من الأوقات الصعبة. 

في ذاك اليوم، تحدث كيم هيون جونغ مع معجبيه كثيراً وقال هذا: {إنني ممتن وشاكر إلى كيم كيو جونغ & هيو يونغ سينغ على مجئيهما اليوم}. حينها كان كيم هيون جونغ يعتقد بأن هذين الإثنان كانا يجلسان مع الحضور، وقد طلب منهما علناً أن يلقيا التحية على المعجبين، ولكن؛ كان هذين الإثنين قد غادرا قاعة اللقاء في ذلك الوقت بالفعل. فقال كيم هيون جونغ مازحاً: {سيرفعان ذلك حتماً على الانستقرام}، ليغرق المعجبين في الضحك بعد ذلك.

وبما انهم في السابق كانوا يعملون سوياً تحت أنشطة SS501، فلا يزال معروفاً عند الجميع مدى قرب الأعضاء من بعضهم البعض حتى الآن، بالأخص كيم كيو جونغ و هيو يونغ سينغ و كيم هيونغ جون الذين أصبحوا سوياً تحت اسم فرقة فرعية وهي DoubleS301 وعملوا العديد من الأنشطة، والذين قالوا مؤخراً في حدث الشوكيس {قضية كيم هيون جونغ بحاجة إلى المزيد من الوقت. لهذا نحن نريد أن تأدية أنشطة الـSS501 في وقتٍ لاحق}. 

في الوقت نفسه وفي هذا اللقاء، قام كيم هيون جونغ بالتعبير عن أسفه اتجاه معجبيه نحو قضيته مع تشوي هي مي و حادثت قيادته للسيارة وهو مخمور. 

كذلك، كيم هيون جونغ سيبدأ بجولته الوطنية اليابانية في شهر يونيو 2017 المقبل. 

[مقالة] هيو يونغ سينغ & كيم كيو جونغ يحضران حدث لقاء معجبين كيم هيون جونغ اليوم [2017.04.29]

 CR: allkpop.com+soompi.com
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
*******************************************

Kim-Hyun-Joong,ss501,kim-kyu-jong,heo-young-saeng

عقد اليوم كيم هيون جونغ 29 أبريل 2017 حدث لقاء معجبينه ‘ANEMONE‘ في قاعة الألومبياد في سيؤل. وفي هذا الحدث ظهر هيو يونغ سينغ & كيم كيو جونغ كدعم وتشجيع لـ كيم هيون جونغ. 

وأثناء اللقاء، قال كيم هيون جونغ للمعجبين: {كيو جونغ و يونغ سينغ أتيا اليوم. إنني ممتن للغاية لحضورهما}. ثم طلب هيون جونغ من كيو جونغ و يونغ سينغ أن يلقوا التحية على المعجبين؛ ولكن تبين أن الإثنان قد خرجا من القاعة فعلاً وهما في طريقهما إلى المنزل بعد أن شاهدا اللقاء لبعضٍ من الوقت. فقال هيون جونغ بعدها مازحاً: {هل هذين الأثنين أتيا لأجل أن يصورا أنفسهما هنا ويرفعها على الانستقرام!!}. 

من الرائع رؤيتهم وهم بهذا الشكل المقرب للغاية. 

[مقالة] كيم هيون جونغ يعقد أول لقاء للمعجبين بعد تسريحه من الجيش [2017.04.29]

501wangja :CR 
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
*******************************************

(Photo = keystroke)

عقد كيم هيون جونغ اليوم 29 أبريل لقاء معجبيه Anemone الذي حضره 4000 معجب. في حدث اللقاء، اعتذر هيون جونغ لمعجبينه، قائلاً: {العديد من الأشياء حدثت سابقاً، لهذا أنا متأسف للغاية لأنني خيبت آمالكم بي ثانيةً. فالناس و المعجبين من حواليّ يبدو عليهم وأنهم تأذوا من ذلك بشدة. أشعر بالحرج و الخجل من نفسي بوقفي هكذا أمام معجبيني بدون أن أفكر ملياً بخطئي. ولكن لو لم أعقد هذا اللقاء اليوم؛ فسيستغرق الأمر مني وقتاً طويلاً لأعقده وأقابل جميع المعجبين لاحقاً؛ لهذا قمت بعقد هذا الحفل الضخم الذي لا داعي له، آسف. أعدكم بأني في المستقبل سأفعل الكثير من الأمور الجيدة، وأتفكر في نفسي اكثر وأكثر. لذى رجاءً قوموا بتشجيعي و وأمدوني بالشجاعة و أنقدوني أيضاً. وفيما يخص بالأنشطة المستقبلية في كوريا فلن يكون هناك أي شيء في الوقت الحالي، وقريباً ستبدأ جولتي الوطنية في اليابان في شهر يونيو 2017}. 

[مقالة] كيم هيون جونغ يعقد أول لقاء معجبين بعد قضية جدله [2017.04.29]

 CR: www.allkpop.com
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
*******************************************

Kim-Hyun-Joong

عقد اليوم كيم هيون جونغ 29 أبريل 2017 لقاء المعجبين “Anemone” بعد تسريحه من الجيش. لقد كان هذا اللقاء أول لقاء معجبين لـ هيون جونغ يعقده بعد 4 سنوات، حيث قال هيون جونغ بأنه كان قلقاً من ردة فعل المعجبين لجسده الذي أصبح نحيلاً للغاية الآن. 

الممثل و المغني هيون جونغ عقد اليوم لقاء معجبيه على الرغم من حادثته الأخيرة بشأن قيادته السيارة وهو مخمور، وكذلك قضيته التي لا يزال يخوضها ضد تشوي هي مي التي تبين كذبها و تزويرها للأدله بشان الاجهاض، والاجهاض العمد، والاعتداء. 

وقال هيون جونغ:{ لقد غامرت وقمت بإقامة لقاء معجبين الضخم للغاية كهذا، شعرت وأنني إذا لم اغتنم هذه الفرصة؛ فسوف يمر وقتُ طويل حتى ألاقيكم ثانيةً. وعلى الرغم من أنني أشعر بالأسف الشديد، إلا أن الأمر تحول بإقامتي لهذا اللقاء. 4 سنوات ربما تبدو فترة قصيرة للبعض وللبعض الأخر طويلة للغاية، لهذا أن أعتزم للقيام بجولة يابانية في شهر يونيو المقبل}. 

[إشعار] Double S 301 – مخيم الـ 301 القادم [2016.10.20] الأضافة [1]….~

Source: young-saeng.jp
Eng Trans: 
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
************************************

سعياً لإستجابة طلبات المعجبين؛ سيكون هناك خيار آخر لموعد المخيم، فالأعضاء يسعون بكل جهدهم لتحقيق أمنيات معجبيهم. رجاءً قوموا باختيار موعد مخيم 301 لعام 2016 القادم، من ضمن الخيارات التالية: 

أقراء المزيد

[صور/فيديو] Double S 301 – حدث توقيع ألبوم ‘ESTRENO’ في مركز Mokdong للشباب بسيؤل بيوم [2016.06.12]

•    •     •                                    •    •     • 




أقراء المزيد

[صور/فيديو] لقاء الـ Double S 301 المفاجيء مع المعجبين عند مبنى الـMBC بيوم [2016.06.11]

•    •     •                                    •    •     •




أقراء المزيد

[مقالة] تأكيد حضور الـ Double S 301 لحفل 2016 KCON في أبوظبي يوم غدٍ [24.03.2016]

Credit: http://mwave.interest.me 
Arabic Trans: http://www.green501.com 
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل 
******************************************

بعد أن أنهى أعضاء الفرقة الفرعية جولة الـ  U R MAN IS BACK في سيؤل التي كانت على مدى يومين متتالين 19+20 مارس 2016، قاموا بتأكيد حضورهم لحفل KCON الذي سيقام في أبوظبي يوم غدٍ الجمعة 25 مارس 2016 لـيتمكنوا من مقابلة معجبيهم في الشرق الأوسط هناك. 

Double S 301 Confirmed for KCON 2016 Abu Dhabi

اشتهر حفل KCON الذي تم إطلاقه قبل أربع سنوات وها هو الآن في سنته الخامسه، بعرض الثقافة الكورية للمعجبين العالميين في أنحاء العالم عبر عرضه: المأكولات و الدراما و الموسيقى و فن التجميل الكوري و العديد من مميزات الثقافة الكورية الأخرى. و هذه السنة للمرة الأولى سيعقد حفل KCON في دولة الإمارات العربية المتحدة مستضيفاً مجموعة نخبة من فناني كوريا المشاهير من بينهم الفرقة الفرعية Double S 301. 

وسيقومون الـ Double S 301 بأدء أغنيتهم الشهيرة: “U R MAN” بالإضافة إلى أغنيتهما الجديدة : “Pain” و “21GRAM” من ألبومهم الكوري المصغر “الخمسة الخالدون” الذي أطلق في الـ16 من شهر فبراير 2016. ومن المتوقع أن يأسر هؤلاء الأولاد قلوب المعجبين بجاذبيتهم الطاغية و صوتهم الشجي. 

 

 

[صور/فيديو ] لقاء معجبين كيو جونغ بمدينة نانجينغ بالصين اليوم [06.12.2015]~ الأضافة [3]…

في لقاء اليوم غنى كيو جونغ مجموعة من الأغاني: (Dejavu و Urman و Song for you و Get Ya’ Luv و Wussup و Coward و Snow Prince و Love Like This و Because I’m Stupid و My Precious One و Yesterday )

أثناء غناء كيو جونغ لأغنيتي: (Coward و Snow Prince) كان يرمي الحلويات على الجمهور.

في فقرة الكلام سأل المقدم كيو جونغ: ” ما هو نوعك المفضل من الفتيات؟ 
كيو جونغ: “لأن شخصيتي تتصف بالهدوء فأنا أتمنى أن أقابل فتاة بمثل شخصيتي.”
المعجبون: “نحن نحن نحن نشابهك.” 
كيو جونغ: “هل جميعكم لا تملكون أي حبيب ؟” 
المعجبون: “لا لا لا.” 
كيو جونغ: “حقا!!!” 
المعجبون: “نــــعــــم.” 
كيو جونغ: “آوووووه، مستحيل. فلتقاتلوا جيداً كي تحصلوا في القريب على حبيبٍ يناسبكم.” 

Embedded image permalink
Embedded image permalink