SS501 – Musical

[مقالة] هيو يونغ سينغ و كيم كيو جونغ عضوا SS501 يظهران للجميع مدى عمق صداقتهما الحميمة! [2017.12.10]

Eng Trans: Quainte501
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

في ٩ من شهر ديسمبر ٢٠١٧ رفع هيو يونغ سينغ على حسابه الشخصي في الانستقرام صورة له وهو واقفًا بجانب كيم كيو جونغ قائلًا:{معجبي طيلة ١٢ سنة السيد كيم كيو جونغ اتى لمشاهدتي اليوم!! شكرا }.
وقوفهما بهذا الشكل أظهر للجميع مدى عمق الصداقة التي تربطهما. بالأخص هيو يونغ سينغ الذي جذب انتباه الجميع بزيه المسرحي المبهرج و تسريحة شعره الغريبة قليلا. 
وقد كانت ردة فعل المعجببن عندما رأوا الصورة، “كلاكما تبدوان رائعان حقًا”، “أوبا فايتنغ”، “سأحفظ هذه الصورة في قلبي”…إلخ والعديد من التعليقات الإيجابية. 
حاليا، هيو يونغ سينغ يمثل في مسرحية ALL SHOOK UP الموسيقية مع مغنيين معروفين، مثل: سون هو يونغ و ويسانغ و داي هيون عضو فرقة B.A.P الذين يلعبون جميعهم دور شخصية “ألفيس”.
تعتبر مسرحية All Shook Up الموسيقية مسرحية ذات طابع البوب إذ تتحدث عن شخصية “ألفيس” قبيل ترسيمه وتنصيبه كمعلم شهير في عالم الروك. 

[مقالة] هيو يونغ سينغ: “بعدما تجاوزت فترة الركود؛ أريد أن أصبح ممثلًا مسرحيًا معترفًا به!” [2017.12.06]

Eng Trans: Quainte501
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

هيو يونغ سينغ:{بينما كنت جالسًا أمام المرآة وأضع المكياج على وجهي؛ خطرت هذه الهواجس على ذهني فجأةً “إنني لا أزال مستمرًا في مهنتي هذه!” ولكن السؤال الحقيقي: هل أبليت جيدًا حتى هذه اللحظة؟! إنني لا أعتقد بأني أبليت جيدًا في أي شيء حتى الآن. ولكني مع ذلك فأنا أنوي أن أستمر في فعل الشيء الذي أحبه، سأستمر بفعله بكل تأكيد}.

هذا ما قاله لي هيو يونغ سينغ ذو 31 عامًا عندما قابلته في الـ1 من شهر ديسمبر 2017 وطرحة عليه هذا السؤال ” كيف ترى مسيرتك الفنية التي دامت 12 سنة ؟!”عندما كان الثلج يتساقط خارج أحد المقاهي بحي شينزا بسيئول. لقد بدأ هيو يونغ سينغ مسيرته الفنية عندما ترسم مع أعضاء فرقة SS501 سنة 2005م وكان عمره آنذاك 20 عامًا. ونظرًا لأن الفرقة قد ترسمت في شركة DSP الترفيهية التي كانت تضم فرقة Sechskies و Click B؛ فقد لاقت فرقة SS501 اهتمامًا كثيرًا من الجميع وبدأوا ببداية موفقة ناجحة. ولكن من سنة 2010م توقفت أنشطة الفرقة بشكلٍ مؤقت وانتقل كلّ عضوٍ منهم إلى شركاتٍ مختلفة، إلاّ أن في شهر فبراير الماضي شّكل هيو يونغ سينغ و كيم كيو جونغ و كيم هيونغ جون فرقتهم الفرعية وأطلقوا عليها اسم Double S 301 ليستكملوا أنشطتهم من جديد مجددين وعدهم لمعجبيهم وللجميع “نحن الخمسة سنعودُ معًا يومًا ما”. ولأن هيو يونغ سينغ اعتاد أن يكون مغنيًا منذُ لحظة ترسيمه؛ فقد أراد أن يتوسع في أنشطته أكثر واختار مجال المسرحيات الموسيقية وجعل نقطة انطلاقه مسرحية ” All Shook Up” التي بدأت منذُ تاريخ 24 نوفمبر 2017.

أقراء المزيد

[مقالة] مقابلة مع هيو يونغ سينغ وأفكاره عن مسرحية All Shook Up الموسيقية [2017.11.18]

Eng Trans: nikzlai
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

~~تمت ترجمة أجزاء يونغ سينغ فقط~~

{إنها ليست مسرحية موسيقية صعبة الفهم؛ بل هي مسرحية يسهل الضحك على مشاهدها من دون الحاجة إلى تركيزٍ وإمعانٍ شديد. إنها مسرحية موسيقية تم اقتباسها من أغنية المغني إلفيس بريسلي، ولكنِ لم أكن أعرفه؛ لأنه عندما كان حيًا لم أكن حينها مغنيًا بعد. إنني أحب موسيقى الروك كثيرًا؛ ولكن هذه المسرحية لا تزال ممتعة بالنسبة لي. كذلك هذه المسرحية تمتاز بسحرٍ مشرقٍ وجذاب؛ لكون الأغاني فيها تغنى من قبل مجموعة متنوعة من الفنانيين والمغنيين المحترمين}.

{عندما بدأت بالتدرب على مسرحية All Shook Up للمرة الأولى كان الأمر حينها صعبًا جدًا؛ لأني عادةً شخصًا لا يتحدث مع الآخرين كثيرًا. لقد شعرت بالارتباك الشديد أثناء تدربي معهم، ولكني مع ذلك لا أزال أحاول الانسجام بقدر المستطاع . إنني عازمٌ على أن أتغير كثيرًا أثناء تمثيلي للمسرحية، وأن أكون ذو شخصية متعجرفة تناسب دوري جيدًا}.

أقراء المزيد

[مقالة] عضو SS501 هيو يونغ سينغ يوقع عقداً حصرياً مع شركة KQ الترفيهية [2017.11.13]

Eng Trans: Quainte501
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

قام هيو يونغ سينع عضو الـSS501 بتوقيع عقدٍ حصري مع شركة KQ الترفيهية التي تضم فرقة Block B!. 

في الـ13 من شهر نوفمبر 2017، أعلنت شركة KQ الترفيهية: {لقد قمنا بتوقيع عقدٍ حصري مع مغنيٍ معترف به على الصعيد المحلي والعالمي، إنه المغني هيو يونغ سينغ}. 

أقراء المزيد

[صورة] هيونغ جون- تحديث حساب الممثلة “Sunday” على الانستقرام اليوم [22.12.2015]

Credit:  instagram
********************
“Sunday” إحدى الممثلات في مسرحية “HARU” الموسيقية …~ 

[صورة] هيونغ جون بصحبة الممثل المسرحي “لي غون ميونغ” [21.12.2015]

Credit: instagram 
***********************

[صور] هيونغ جون أثناء تدريباته لمسرحية “HARU” الموسيقية [20.12.2015]

•    •    •

Embedded image permalink
Embedded image permalink
 

[فيديو] هيونغ جون & يونغ سينغ – تحديث صفحة مسرحية “HARU” الموسيقية على اليوتيوب [19.12.2015]

Musical HARU

[صور من الإعلام] هيونغ سينغ & هيونغ جون – مسرحية “HARU” الموسيقية [15.12.2015]

Credit:  korepo.com
**************************

أقراء المزيد

[فيديو] يونغ سينغ & هيونغ جون- تحديث قناة مسرحية “HARU” الموسيقية [14.12.2015]

Musical HARU