SS501 – radio

[مقالة] كيم كيو جونغ يتحدث عن تفصايل تجمعم الأخير في ذكرى ترسيمهم العاشرة في اليابان [2017.10.14]

Credit: allkpop
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
***********************************

Kim-Hyun-Joong,ss501,kim-kyu-jong,kim-hyung-jun,park-jung-min,heo-young-saeng

في الـ14 من شهر أكتوبر 2017 حل كيم كيو جونغ ضيفاً على راديو برنامج SBS Love FM! 

أقراء المزيد

[مقالة] كيم كيو جونغ يكشف متى سيخطط الـ SS301 لإطلاق ألبوماً جديداً [2016.11.16]

Credits : allkpop.com
Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
********************************

double-s-301

كشف كيم كيو جونغ عن خطط عودة الفرقة الفرعية بألبوم جديد. 

في الـ15 من شهر نوفمبر تم استضافة كيم كيو جونغ كضيف خاص على راديو برنامج Cultwo Show، وتحدث عن ذلك قائلاً: {لقد أنهينا تسجيل الأغاني الآن، وكل ما تبقى لدينا هو تصوير الفديو الموسيقي. لقد جعلنا نشعر وكأننا لم نقم بمثل هذا النمط من قبل، بالرغم من أنه ليس نمطاً قوياً لهذه الدرجة. إنها أغاني رائعة والمناسبة جداً لفصل الشتاء. نحن نخطط لإطلاق الألبوم في شهر ديسبمر 2016.} 

[مقالة] كيو جونغ “عضوات فرقة TWICE جميلات جداً في الواقع” [2016.11.15]

Credits : pop.heraldcorp.com+allkpop.com
Eng Trans: xiaochu

Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
********************************

restmb_jhidxmake

تحدث المغني كيم كيو جونغ عن تلقيب فرقة الـSS501 بـ الآيدول اللذين يستدعون المطر، ساخراً من نفسه ومن أفكاره عندما رأى فرقة TWICE على أرض الواقع.

فقد ظهر اليوم 15 نوفمبر كيم كيو جونغ كضيف خاص على راديو Cultwo Show وتحدث عن موضوعات مختلفة. وأثناء العرض علق أحد المذيعان قائلاً: “لقد مر وقتُ طويل منذ أن رأينا بعضنا منذ آخر مرة في حدث البث المباشر. متأسفان لمعانتكم في تلك المرة جراء هطول المطر الغزير.” فرد كيو جونغ على ذلك ببراعة، قائلاً: {لا، فالمطر هطل بسببنا نحن. فنحن ملقبون بالآيدول اللذين يستدعون المطر، إنني متأسف للغاية بشان ما حصل ذلك اليوم. ولكن المطر في ذاك اليوم هطل بغزارة كثيفة لأننا صعدنا على المسرح وأدينا، حتى أن قطرات المطر أصبحت كبيرة للغاية. نحن متأسفون للغاية نحو فرقة Epik High و TWICE اللذين عانوا بسببنا جراء هطول المطر الغزير.} 

وفيما يتعلق برؤية كيو جونغ لفرقة TWICE فقد أطرى على مظهرهم، وقال: { لقد رأيتهن من خلف الكواليس، وقد كانوا جميلات للغاية، حتى أنهن بدون أكثر جملاً وهن متبللات بماء المطر.}

[مقالة] كيو جونغ: “السماء تمطر أينما أدوا الـSS501،متأسف لفرقتي EPIK HIGH & TWICE للغاية” [2016.11.15]

Credits : xportsnews.com
Eng Trans: xiaochu

Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
********************************

1479190654454139

كشف كيم كيو جونغ عضو فرقة الـSS501 عن نحسهم أثناء الأداء. 

أثناء ظهور اليوم كيم كيو جونغ على راديو Cultwo Show، تحدث فيها عن ظهورهم السابق بشهر يوليو عندما كانت السماء تمطر بغزارة، وقال: {السماء دوماً ما تمطر عندما يأدون الـSS501. لهذا لُقبّنا بـ الآيدول اللذين يستدعون المطر “آيدول المطر”.}

وعلق المذيعان كيم تي كيون & جونغ تشان وو على كلامه بـ: “في ذلك اليوم فرقة Epik High و TWICE تبللو بشكلٍ كبير من مياه الأمطار”، فانحنى كيم كيو جونغ على البث المرئي المباشر بزاوية 90 درجة معتذراً لهم جراء ذلك. 

وأيضاً من ناحية أخرى امتدح كيم كيو جونغ فرقة الفتيات المبتدءات TWICE، وقال عنهن: {في ذلك اليوم فرقة TWICE  أدوا بحماسة بالرغم من تبللهم بالكثير من ماء المطر، لذى وجدتهن جميلات جداً.}

[مقالة] كيو جونغ: “عقدة نقص الظهور؟ وجهُ كبير!!” [2016.11.15]

Credits : pop.heraldcorp.com
Eng Trans: xiaochu

Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
********************************

restmb_jhidxmake

جعل المغني كيم كيو جونغ الحاضرين في استديو راديو  Cultwo Show يضحكون بشدة عندما تحدث عن عقدة نقص ظهوره بسبب وجهه الكبير!. ففي الـ15 من شهر نوفمبر 2016 حلّ كيم كيو جونغ كضيف خاص على الراديو في فقرة “الاختبار الجنوني”، وتحدث فيها عن عقدة نقصه. 

فأثناء البث سأل المذيع كيو جونغ: “إزددت وسامةً أكثر من ذي قبل، فهل تعاني من أي عقدة نقص بشأن وجهك؟”، فأجاب كيو جونغ بـ: {بصدق فأنا لدي عقدة نقص! إنه وجهي الذي يظهر بشكلٍ ضخم و بدين على الكاميرا}، فرد عليه المذيع بـ: “إذن فلنموت نحن فقط!” و بدأوا يسخرون من أنفسهم. وبعدها أضاف كيو جونغ ببراعة، قائلاً: {في الحقيقة أشعر بالسعادة عندما أظهر على هذا الراديو مع هذين الهيونغ}. وأضاف كيو جونغ أيضاً: {من بين الأعضاء يوجد وجه يونغ سينغ هيونغ الذي هو حقاً صغير للغاية، فأنت حتى يمكنك تغطية وجهه بالـCD. وأيضاً بشرة وجه يونغ سينغ هيونغ جميلة و رائعة للغاية.}، ممتدحاً الهيونغ الخاص به، ومظهراً محبته لأعضاء فرقته. 

[مقالة] كيو جونغ & هيونغ جون يمثلان بلطافة بأذان القططة و تناول الكيمباب في الانستقرام [2016.11.15]

Credits : www.etoday.co
Eng Trans: xiaochu

Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
********************************

20161115034948_972288_585_612

قاما عضوي فرقة الـDouble S 301 الفرعية كيم كيو جونغ & كيم هيونغ جون بنشر فيديو لطيف لهما على الاسنتقرام. إذ قام كيم كيو جونغ بنشر الفديو على حسابه الشخصي في الـ13 من شهر نوفمبر في الانستقرام، واضعاً تعليقاً يقول فيه {لذيذ~لذيذ~}

في الفديو قام كيم كيو جونغ & كيم هيونغ جون بالتباهي بلطافتهما أمام معجبيهم عبر استخدامهما تطبيق للتعابير المتحركة الشهير هذه الأيام. إذ قاما بوضع أذان للقططة على رأسيهما و التظاهر بتناول الكيمباب، متابهين بلطافتهما و جاذبيتهما التي لا مثيل لها، مع إثارة بعض الضحكات. 

من جهة أخرى، ظهر اليوم الثلثاء 16 نوفمبر العضو كيم كيو جونغ على راديو Cultwo Show في فقرة “الاختبار الجنوني”، وقام بالتحدث عن أغنية ‘U R Man’ التي صنفت من ضمن الأغاني الممنوع سماعها للطلاب أثناء التحضير لأختبار دخول الجامعة الـCSAT. وذكر كيو جونغ بأن ممتن للغاية بأن اسم أغنية ‘U R Man’ يظهر في كل مرة يتم ذكر فيها اختبار الـCSAT ولكنه في الوقت نفسه يعتقد بأنه من المؤلم تصنيف الأغنية بذلك. 

في الوقت نفسه، ذكر كيم كيو جونغ بشأن عودة فرقته القريبة بألبوم ياباني مصغر في شهر ديسمبر 2016. 

[مقالة] كيو جونغ من راديو CULTWO “أغنية U R MAN الممنوعة بسبب اختبار CSAT … امتنان ولكن بندم” [2016.11.15]

Credits : xportsnews.com
Eng Trans: xiaochu

Arabic Trans: www.green501.com
الرجاء ذكر المصدر كاملاً عند النقل
********************************

1479191450563477

ظهر اليوم كيم كيو جونغ على راديو Cultwo في فقرة “الاختبار المجنون”، و عبر عن امتنانه وآسفة لكون اغنية ‘U R Man’ من الأغاني الممنوع تشغيلها بسبب اختبار دخول الجامعة CSAT.

ففي هذا اليوم تحدث كيو جونغ عن أغنيتهم الضاربة ‘U R Man’ وعن كونها مصنفة من ضمن الأغاني الممنوع سماعها أثناء الاختبارات؛ بسبب تأثير لحنها القوي الذي يسبب الإدمان عليها. وقال كيو جونغ: “إنني ممتن بأن أغنية ‘U R Man’ تذكر في كل مرة يخوض فيها الطلاب اختبار دخول الجامعة CSAT، ولكن من ناحية أخرى لا تبدو بأن هذه ميزة إيجابية للأغنية. إنه لأمر مؤسف”. 

وقد كان هناك طلب بأن يتم تشغيل أغنية ‘U R Man’؛ ولكن بعد تشغيلها إنهال على الراديو سيل من الرسائل، بعضها يقول {سأعيد اختبار الـCSAT بسبب هذه الأغنية}، مما دفع كيو جونغ إلى الاعتذار بسبب ذلك، ليدخل الجميع في نوبة من الضحك. 

وفي الوقت نفسه كشف كيو جونغ عن أخبار جديدة حول ألبومهم المصغر القادم في شهر ديسمبر وقال: “تبقى لدينا الآن تصوير الفديو الموسيقي، إنه ألبوم مليء بالأغاني المناسبة لفصل الشتاء”، جاعلاً معجبيهم يرفعون سقف توقعاتهم للألبوم. 

[صور/فيديو] مقابلة الـDouble S 301 على راديو Lee Yun Seok, Shin Bong Sun’s Good Weekend” بيوم [2016.06.25]

•    •     •                                    •    •     •






أقراء المزيد

[فيديو] مقابلة الـDouble S 301 مع راديو KBS العربي [2016.06.19]

Credit:  www.youtube.com 
*******************************

— الإعلان —

— الجزء الأول من المقابلة — 

أقراء المزيد

[صور/فيديو] مقابلة الـ Double S 301 مع راديو برنامج Cultwo بيوم [2016.6.09]

—وصول الأعضاء إلى مبنى SBS —

أقراء المزيد